منوعات

رسالة من “البابا فرنسيس” للرئيس عون

لبنان لا يمكنه أن يفقد هويته ولا تجربة العيش الأخوي

أكّد الحبر الأعظم، البابا فرنسيس، أن لبنان لا يمكنه أن يفقد هويته ولا تجربة العيش الأخوي معًا التي جعلت منه رسالة إلى العالم بأسره، حيث جدّد رغبته في أن تتحقق زيارته “إلى لبنان وشعبه الحبيب”، بحسب تعبيره، مؤكدًا على صلاته الحارة على نية اللبنانيين لكي يحافظوا على الشجاعة والرجاء في المحنة التي يجتازونها.

كلام البابا فرنسيس جاء في رسالة بعث بها إلى رئيس الجمهورية، العماد ميشال عون، شكره فيها على كتاب تهنئته لمناسبة السنة الثامنة لحبريته، وكذلك على الرسالة التي بعث بها الرئيس عون إليه إثر زيارته العراق، والتي تضمّنت دعوة رسمية من الرئيس عون للأب الأقدس لزيارة لبنان.

هذا ورفع البابا فرنسيس الدعاء الى الله “لكي يساعد الرئيس عون والمسؤولين السياسيين ليعملوا من دون هوادة، من أجل الخير العام في بلاد الأرز”، خاتمًا كلامه بالقول: “إنني أوكل امتكم الغالية لحماية سيدة لبنان، طالبًا من أمير السلام أن يبارككم ويحفظ لبنان وجميع أبنائه”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى